Articles > Local & Regional Automotive Newsprintwrite comment

Jaguar


Jaguar to Stage Four Regional Reveals at Dubai International Motor Show 2013

جاكوار تكشف إقليمياً وللمرة الأولى عن أربع سيارات جديدة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013

أعلنت شركة جاكوار، المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن اختيارها للنسخة المقبلة من معرض دبي الدولي للسيارات من أجل الكشف للمرة الأولى في المنطقة عن أربعة موديلات جديدة.

وخلال المعرض الذي ستجري فعالياته من 5 ولغاية 9 نوفمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، سيعرض جناح جاكوار موديلين رياضيين "R" جديدين من جاكوار، هما سيارة "XJR" المجهزة بمحرك قوته 550 حصان، وسيارة "XFR-S"، بالإضافة إلى سيارتين استثنائيتين جديدتين تعتزم مصنعة السيارات الفخمة إزاحة الستار عنهما في اليوم الافتتاحي من المعرض.

وسينضم الموديلان الجديدان من سيارتي جاكوار "XJR" وجاكوار "XFR-S" إلى تشكيلة جاكوار الجذابة لعام 2014، والتي تمتاز بسمات معزّزة مع مستوياتٍ جديدة من الفخامة والراحة والأداء.

ويشهد العام الجاري احتفال العلامة التجارية البريطانية بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإطلاق تشكيلتها الديناميكية من العلامات الرياضية "R"، حيث سيكون زوار معرض دبي الدولي للسيارات 2013 من أوائل الأشخاص في المنطقة ممن سيشاهدون عن قرب كلاً من سيارة جاكوار الصالون الرياضية الجديدة والمذهلة جاكوار "XJR" وسيارة جاكوار "XFR-S"، التي تعتبر أسرع سيارة صالون رياضية تنتجها جاكوار وأكثرها قوة وانسيابية على الإطلاق.

وفي معرض تعليقه على مشاركة جاكوار في معرض دبي الدولي للسيارات، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاند روﭬر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تقتصر علامة جاكوار "R" الأسطورية على الموديلات التي تتمتع بأعلى مستويات الأداء، حيث تشير إلى السيارات المذهلة على الدوام، والمتطورة من الناحية التقنية وذات التصاميم المثيرة. ومن خلال مكانتنا العريقة وما حققناه من نجاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن الخيار الأفضل لعرض أحدث إصدارات تشكيلة "R" الديناميكية هو معرض السيارات الأبرز في المنطقة".
وأضاف: "يعدّ معرض دبي الدولي للسيارات منصةً رائعةً لعرض تشكيلة موديلاتنا لعام 2014، والتي تعتبر التشكيلة الأقوى والأكثر إثارة في تاريخنا. كما سنكشف النقاب عن مجموعة من المفاجآت التي نعتقد أنها ستبهر محبي السيارات في مختلف أنحاء المنطقة".

جاكوار "XJR"
تعد سيارة جاكوار "XJR"، التي تجمع بين أداء سيارات السوبركار والشكل الجريء مع أعلى مستويات الفخامة، الأحدث من نوعها ضمن تشكيلة واسعة من سيارات جاكوار الصالون الرياضية الفاخرة. وتم تزويد السيارة بمزايا فخامة معززة في المقصورة الخلفية، ومستويات أعلى من الراحة مع أحدث تقنيات السيارات الداخلية، للحصول على سيارة جاكوار عصرية حقيقية تمتاز بأناقتها وفخامتها العاليتين. وفي ظل تصنيف منطقة الشرق الأوسط كرابع أكبر سوق لسيارات جاكوار "XJ" من ناحية المبيعات، فمن المؤكد أن تسير "XJR" على خطاها.

جاكوار "XFR-S"
تم تجهيز جاكوار "XFR-S" بمزايا هندسية متطورة بهدف الحصول على الموديل الأكثر انسيابية واستجابة وتركيزاً على السائق ضمن تشكيلة سيارات الصالون جاكوار "XF" الحائزة على عدة جوائز. وتعتمد جاكوار "XFR-S" على أداء سيارة "XFR" الاستثنائي، مما يضمن تقديم منتج أكثر تميزاً. وسيحظى زوار الجناح بفرصةٍ فريدة ليكونوا من أوائل الأشخاص في المنطقة الذين يرون التجسيد النهائي لتصاميم جاكوار والأداء الرياضي المذهل لسيارة
"XFR-S".

جاكوار "F-TYPE"
سيحظى محبو السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات بفرصة إلقاء نظرةٍ عن كثب على أول سيارة رياضية خالصة تطلقها جاكوار خلال ما يزيد على 50 عاماً. واستطاعت سيارة جاكوار "F-TYPE" الحائزة على عدّة جوائز والمصنوعة بالكامل من الألمنيوم والمجهزة بمقعدين، أن تعزز حجم المبيعات الذي شهد انخفاضاً حاداً في مختلف أنحاء المنطقة، وذلك منذ طرحها للبيع في وقتٍ سابق من العام الجاري. وبفضل بنيتها الهندسية عالمية المستوى وتقنياتها الحديثة المدمجة في تصميمٍ يجمع بين الطابع الديناميكي والأناقة، حازت سيارة جاكوار "F-TYPE" القابلة للكشف على العديد من الجوائز منذ إطلاقها العام الماضي ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، بما في ذلك جائزة أفضل تصميم "World Car Design" لعام 2013 في شهر مارس الماضي خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات.

PR
21.10.2013
Dubai - London - Cairo

write comment

Readers Comments:

No comments yet


Related articles:

#SaferCarsForEgypt

The biggest automotive group and Road Safety initiative in Egypt and the Middle East
Want to sell your used car or buy one? Then check out our new used car market section here!

Mohamed Sheta on social media:

Looking for a good service center or aftersales customer service? Did you have any bad experience with your car dealer or service center? Then check our 'automotive evaluation charts' here!

Latest Test-Drive Video and CEO Interview



Ford EcoSport Titanium Test-Drive ... Part 1

Nile TV

Mohamed Sheta
LIVE ON AIR
Every Wednesday in The Breakfast Show on
NILE TV INTERNATIONAL
8.30am – 09.00am LIVE

MOHAMED SHETA
LIVE ON AIR

Every Thursday
on Egypt's most influential radio network:
Radio DRN 93.7 FM
Live from 6-8pm


Radio DRN 93.7 FM

Autoarabia Group @ Facebook.com


Join Autoarabia Group @ facebook.com
...cars, racing, tuning and events in Egypt and Middle East
Is Egyptian car market corrupt or collapsing?
Is the Egyptian car market collapsing or is it just a corrupt and unprofessional car market? This is surely one of the most asked questions these days. Everybody is asking ...

FORMULA 1

AutoArabia Consulting

Only for company requests. For readers letters and complaints kindly click here

International Engine of the Year Award

Middle East Car of the Year

MECOTY 2019

IRF seminar

Road Safety & Public/Private Partnership
International Road Federation